حسين الدرازي

استدعى البرتغالي سوزا مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سبعة لاعبين للانضمام إلى قائمة الأحمر المتواجدة حالياً في معسكر تايلند استعداداً للمشاركة في مباريات المجموعة الخامسة لتصفيات كأس آسيا 2023، إذ ستقام هذه التصفيات في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وسيلعب خلالها منتخبنا مع بنغلاديش يوم 8 من الشهر القادم ثم مع ماليزيا بتاريخ 11 وأخيراً مع تركمانستان يوم 14 يونيو.

واللاعبون السبعة الذين تم اختيارهم هم سداسي الرفاع حمد الشمسان، ورضا السيد عيسى (رضاوي)، وجاسم الشيخ، وكميل الأسود، ومحمد جاسم مرهون وهاشم السيد عيسى (هشومي) بالإضافة إلى علي مدن المحترف في العروبة الإماراتي.



ويأتي تأخر اختيار هؤلاء اللاعبين بسبب مشاركة الرفاعيين مع فريقهم في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وانتهت مشاركتهم في الدور التمهيدي أمس الأول وعادوا مع فريقهم أمس إلى البحرين على أن يغادروا اليوم إلى تايلند، بينما علي مدن خاض أمس مباراته الأخيرة مع فريقه العروبة بالدوري الإماراتي.

ويتضمن برنامج الأحمر المتبقي في المعسكر خوض مباراتين وديتين قادمتين، الأولى غداً الجمعة مع ميانمار، والثانية مع تايلند يوم 31 مايو الجاري، وهي ودية رسمية معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.