عمر البلوشي


يفاوض نادي النجمة لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة عيسى الشوملي من أجل تجديد عقده للاستمرار مع الفريق ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم، وذلك بعدما لعب ثاني المواسم خارج أسوار نادي المحرق.

وتأتي المفاوضات النجماوية للتجديد تزامناً مع تلقي اللاعب عرضاً من أحد الأندية المحلية، وخاصة أن اللاعب شارك مع الرهيب في الموسم الماضي بقيادة المدرب الوطني غازي أحمد.

ويخوض النجمة جملة من المفاوضات خلال الوقت الراهن للتوقيع مع عدد من اللاعبين المحليين، إلى جانب رغبتهم في تجديد عقود آخرين، في ظل تعاقدهم مع المدرب التونسي خالد بلعيد لقيادة طائرة الرهيب مؤخراً.


ويواصل النادي بحثه عن محترف لتدعيم صفوفه وخاصة بعد ظهور المحترف البرازيلي أليكساندر بمستويات غير مقنعة في الموسم الماضي، ما جعل النادي يصرف النظر عنه، ويبدأ مهمة البحث عن خيار جديد قادر على تحقيق إضافة قوية لأداء الفريق. ويتطلع النجمة إلى حسم صفقة اللاعب علي إبراهيم، حيث مازال اللاعب في طور المفاوضات معه، في ظل مشاركته مع المنتخب الوطني ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المقامة في دولة الكويت الشقيقة، حيث ينتظر النادي انتهاء إبراهيم من مشاركته مع الأحمر من أجل استئناف المفاوضات معه.