عمر البلوشي

جدد نادي داركليب تعاقده مع خمسة لاعبين ضمن صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة للموسم الرياضي القادم وهم محمد يعقوب، محمود عبدالواحد، أيمن عيسى، حسن عباس وعباس عبدالله، وذلك لمواصلة المشوار ضمن صفوف الفريق بطل كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة في الموسم المنصرم..، فيما تنتظر مستجدات علي إبراهيم الذي لم يحسم وجهته النهائية، في ظل أنباء عن مفاوضات يجريها اللاعب مع نادي النجمة.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة مع اللاعبين للتوصل إلى اتفاق نهائي، وخاصة أن النادي يرغب في استمراريتهم ضمن صفوف، حيث انتظر داركليب لحين عودة لاعبيه المرتبطين مع المنتخب ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي تتواصل منافساتها في دولة الكويت الشقيقة.



وفي الوقت ذاته، أعلن النادي عن عودة الليبرو حسين سلطان الذي لعب مع فريق الأهلي في الموسم المنصرم بنظام الإعارة، حيث تعتبر عودة سلطان مهمة للفريق هذا الموسم كونه أحد العناصر المهمة في صفوف طائرة العنيد خلال السنوات الماضية.

ونجح سلطان في تحقيق لقب دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة الموسم الماضي مع طائرة الأهلي، حيث قدم اللاعب عروضاً قوية مع الفريق وكان أحد العناصر البارزة للنسور.