وليد عبدالله

أعرب الحارس الشاب إياد ناصر عن سعادته بتوقيع عقد انضمامه لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الرفاع الشرقي، مؤكداً أن طموحاته كبيرة في هذه المحطة الجديدة وأبرزها تمثيل للمنتخب الوطني.



وقال ناصر في تصريحه لـ«ملاعب»: «بداية، أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لإدارة نادي الرفاع الشرقي على الثقة في التعاقد معي، وانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم القادم.

وبصراحة، فهي محطة تحد جديد بالنسبة لمشواري الكروي، والذي أتطلع فيه أن أقدم أفضل المستويات، وأن أثبت من خلال قدراتي وإمكانياتي أنني جدير أن أكون ضمن تشكيلة الفريق. وبكل تأكيد هذه المحطة ستضيف لي الكثير، وأتطلع أن تكون بوابة للانضمام وتمثيل المنتخب خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «أود في هذا المقام أن أشكر إدارة نادي سترة على الفترة التي قضيتها مع الفريق الموسم الماضي، حيث كانت أجواء رائعة خصوصاً بعد أن تمكن الفريق من الصعود لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. فالمهمة لم تكن سهلة، بل على العكس كانت تحتاج تكاتف الجميع من إدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين وكذلك الجمهور الذي ساند الفريق طيلة مشواره في المسابقة وحتى مرحلة الملحق، وكانت النتيجة حجز المقعد بين فرق الكبار في الموسم المقبل.

أتمنى أن يوفق الفريق في تقديم أفضل العروض في الموسم الكروي المقبل، والذي يتوقع أن يكون موسماً صعباً، ويحتاج من جميع الفرق للتركيز والعمل بجد نحو تحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة على لقب المسابقة، والتي أطمح أن يحققها فريق الرفاع الشرقي، الذي يمتلك المقومات من إدارة شابة وذكية ولاعبين لديهم القدرات العالية والطموح في الوصول بالفريق لمنصة التتويج».