عمر البلوشي

علمت "ملاعب" أن نادي النجمة على بعد خطوة واحدة من حسم صفقة لاعب منتخبنا الوطني وفريق داركليب محمود حسن، وذلك لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مطولة مع اللاعب للتوصل إلى الاتفاق حول بنود العقد وخاصة أن المحادثات بين الطرفين كانت متقدمة بشكل كبير، لينجح النجمة في حسم الصفقة بصورة نهائية بانتظار توقيع العقد بين الطرفين.



ويأتي تعاقد النجمة مع محمود حسن لتدعيم طائرة الرهيب في الموسم القادم إلى جانب حسين المتروك، حيث يمتلك اللاعبان خبرة طويلة في اللعبة من شأنها أن تسهم إيجاباً على منظومة الفريق وخاصة مع الرغبة النجماوية الكبيرة في صعود منصات التتويج هذا الموسم.

وتعاقد النجمة مؤخراً مع المدرب التونسي خالد بلعيد لقيادة الفريق في الموسم القادم، في ظل تجديد عقود عدد من اللاعبين حفاظاً على الاستقرار الفني لطائرة الرهيب، مع رحيل علي مرهون للأهلي وعدم التجديد مع علي حبيب.

الجدير بالذكر أن فريق النجمة وصل إلى نصف نهائي كل من بطولتي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد، ودوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة، وخسر فرصة التأهل إلى المباراة النهائية وخاصة أن الفريق كان أبرز المرشحين على اللقب.