عمر البلوشي

غادر فريق النجمة أمس الثلاثاء إلى مدينة حيدر آباد الهندية وذلك للمشاركة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي ستقام خلال الفترة من 22 لغاية 30 يونيو الجاري في مدينة حيدر آباد الهندية.

وقد غادر الوفد النجماوي بقائمة تضم 18 لاعباً وهم محمد عبدالحسين، ومهدي سعد، وبلال بشام، وحمد شملان، وكميل محفوظ، وحسن شهاب، وخالد عبدالله، وسعود الجنيد، وعلي عيد، ومحمد ميرزا، ومحمد حبيب، وعادل محمد، وعلي فؤاد، علي انور، بالإضافة إلى استعارة أربعة لاعبين سيشاركون في البطولة كمحترفين وهم أحمد جلال، وكيفن نيوكاس، وأوليفر نيوكاس وبكاري ديالو.



فيما سيغيب عن النجمة في هذه البطولة اللاعب حسين محمد نظراً لعودته من الإصابة وعدم جاهزيته التامة لخوض منافسات البطولة، إلى جانب اللاعب سيد علي باسم الذي تعرض لإصابة في العيد حرمته من المشاركة في البطولة الخليجية.

ويضع النجمة نصب عينيه تحقيق اللقب الآسيوي الثاني له بعد إنجاز عام 2017، حيث يمتلك الفريق فرصة كبيرة لتحقيق إنجاز تاريخي كفريق بحريني من خلال التتويج باللقب السادس له هذا الموسم، بالإضافة إلى الجمع بين لقبي البطولتين الخليجية والآسيوية، في ظل امتلاك الفريق فرصة كبيرة لتحقيق ذلك وخاصة مع التدعيمات التي قام بها بتواجد 4 محترفين في صفوفه.

ويتطلع النجمة من خلال التتويج باللقب الآسيوي إلى التأهل للمشاركة ضمن منافسات بطولة العالم "سوبر غلوب"، حيث ستكون المشاركة الثانية لهم بعدما تحقق ذلك في عام 2018، ليصبح النجمة أول نادٍ بحريني يشارك في بطولة عالمية على مستوى الأندية.

وسيخوض الفريق ثلاث مواجهات في الدور التمهيدي ضمن المجموعة الثاني وذلك عندما يلتقي مس كرمان الإيراني يوم غد الخميس الموافق 23 يونيو الجاري، على أن يواجه الكويت الكويتي في 25 يونيو، ومن ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة الوكرة القطري في 27 يونيو.