عمر البلوشي




في نصف نهائي خليجية اليد

يلتقي اليوم النجمة ممثل كرة اليد البحرينية بنظيره الأهلي القطري في نصف نهائي البطولة الخليجية الثامنة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد المقامة في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 4 حتى 12 يونيو الجاري، الذي سيجمعهما عند تمام الساعة الخامسة مساءً على صالة الشيخ سعد العبدالله.


ويخوض النجمة مواجهة اليوم باندفاع كبير سعياً نحو الانتصار والوصول إلى المباراة النهائية من البطولة، حيث سيدخل المدرب سيد علي الفلاحي بلاعبيه الأساسيين في هذه المواجهة من أجل الفوز وتفادي الخسارة التي ستقصي الفريق من المنافسة على اللقب.

وبالعودة إلى مشوار النجمة في الدور التمهيدي، فقد نجح الرهيب في التفوق على مضر السعودي بنتيجة 26/33 في مباراة تسيد خلالها الفريق الموقف وكان الأفضل من جميع النواحي، فيما قدم الفريق مستوى قوياً في مباراة السالمية، مع تراجع أداء الفريق بشكل ملحوظ في نصف الشوط الثاني بعد إجراء المدرب العديد من التبديلات لإعطاء الفرصة للاعبين في خوض المواجهة.

ويتطلب على النجمة تقوية الجانب الدفاعي والتركيز على الفاعلية الهجومية من خلال اختراق العمق للفريق المنافس، والاعتماد على الكرات المرتدة التي سيكون لها شأن كبير في فرض الفريق تقدمه على منافسه.

وسيعول الفريق كثيراً على حارسه محمد عبدالحسين لإيقاف خطورة المنافسة في الهجوم، وخاصة مع التألق الملحوظ له في مباراتي دور المجموعات.

فيما ستقام مباراة نصف النهائي الثانية بين فريقي الكويت الكويتي ومضر السعودي، حيث ستكون المواجهة قوية بين كلا الطرفين مع تمتع الكويت بأفضلية فنية على منافسه.