عمر البلوشي




يقع في مجموعة صعبة

يفتتح نادي النجمة مشواره ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد بمواجهة مس كرمان الإيراني وذلك في المواجهة الأولى التي ستجمعهما ضمن البطولة المقامة في مدينة حيدر آباد الهندية خلال الفترة من 22 لغاية 30 يونيو الجاري.


ويدخل النجمة للبطولة بشعار المنافسة على اللقب وخاصة أن الفريق يلعب بجاهزية تامة بعد نجاحه في تحقيق لقب منافسات البطولة الخليجية الثامنة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي أقيمت منافساتها في دولة الكويت الشقيقة خلال وقت سابق من شهر يونيو الجاري.

ويمتلك الرهيب فرصة سانحة في العبور إلى الدور الثاني من البطولة على الرغم من صعوبة جميع المواجهات التي سيخوضها، وخاصة بعدما دعم النادي صفوفه بأربعة محترفين وهم أحمد جلال، والفرنسي بكاري ديالو، والشقيقان الفرنسيان كيفن وأوليفر نيوكاس. بيد أن المهمة ستكون صعبة بوجود الفريقين الآخرين وهما الكويتي و الوكرة القطري المدججين بالمحترفين.

وستخوض كتيبة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي البطولة بتركيز كبير تفادياً للوقوع في الأخطاء، في ظل الآمال التي يضعها النجماوية على عاتقهم من أجل الظهور بنفس الأداء القوي الذي ظهروا عليه خلال منافسات البطولة الخليجية الأخيرة، وخاصة أن الفريق شهد تصاعداً ملحوظاً من مباراة إلى أخرى، ونجح الفريق في تحقيق اللقب من دون التعرض لأي هزيمة.

وتضم قائمة النجمة 18 لاعباً وهم محمد عبدالحسين، ومهدي سعد، وبلال بشام، وحمد شملان، وكميل محفوظ، وحسن شهاب، وخالد عبدالله، وسعود الجنيد، وعلي عيد، ومحمد ميرزا، ومحمد حبيب، وعادل محمد، وعلي فؤاد، علي أنور، بالإضافة إلى جانب المحترفين الأربعة، فيما سيغيب اللاعبان حسين محمد وسيد علي باسم.

ويركز النجمة كامل تركيزه على تحقيق اللقب الآسيوي الثاني له بعد إنجاز عام 2017، إلى جانب التطلعات للتأهل إلى بطولة العالم «سوبر غلوب».

وسيخوض الفريق مواجهتين أخيرتين في الدور التمهيدي ضمن المجموعة الثاني وذلك عندما يلتقي الكويت الكويتي في 25 يونيو، ومن ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة الوكرة القطري في 27 يونيو.