وليد عبدالله




لا يزال النادي الأهلي متمسكاً برغبته في التعاقد مع اللاعب الشاب حسن مدن، وذلك من أجل انضمامه لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

وكان الأهلي قد بدأ تحركاته للحصول على خدمات لاعب فريق نادي الشباب اللاعب حسن مدن، بعد أن بدأ مفاوضاته مع إدارة نادي الشباب للتعاقد مع اللاعب. إلا أن المفاوضات لم تصل إلى اتفاق، بعد أن تمسك النادي الأهلي بدفع الشرط الجزائي للاعب والمقرر في عقده في حال الرغبة في في فسخ العقد والذي تصل قيمته إلى 7000 دينار بحريني. إلا أن نادي الشباب طالب بالحصول على مبلغ آخر لإتمام هذه الصفقة، مما عطل هذه الصفقة.


وتتردد أنباء عن وجود تحركات من قبل النادي الأهلي ووكيل أعمال اللاعب في التوجه إلى لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد البحريني لكرة القدم، للحصول على قرار يتيح التعاقد مع اللاعب من خلال الاكتفاء بدفع الشرط الجزائي لنادي الشباب، وإتمام صفقة الانتقال.

وكانت مصادر قد أشارت لـ«ملاعب» في وقت سابق أن ناديي المحرق والرفاع قد دخلا على خط المفاوضات بين الأهلي واللاعب.

وأوضحت مصادر «ملاعب» مقربة من اللاعب أن اللاعب يفضل ارتداء قميص الأهلي في الموسم القادم، في حال تم الحصول على الموافقة من لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين باتحاد الكرة على إتمام التعاقد بين النادي واللاعب.

وإذا ما تمت الصفقة بين الأهلي واللاعب مدن، فإنه سيشكل إضافة كبيرة للفريق، الذي يسعى لتقديم نفسه بشكل مغاير عن الموسم الماضي، خصوصاً مع ما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية كبيرة على مستوى المهارات والمراوغة والحس التهديفي، حيث يعد اللاعب أحد أبرز العناصر الموجودة حالياً مع فريق نادي الشباب، حيث ساهم مع زملائه في تحقيق الفريق للقب مسابقة دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، وعودة الفريق لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز.