وليد عبدالله

تتجه إدارة نادي البديع للتعاقد مع لاعب وسط برازيلي وآخر مهاجم، وذلك من أجل الانضمام وتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد 2022 / 2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بالنادي، أن إدارة النادي فتحت خط المفاوضات مع لاعبيّن برازيليين أحدهما لاعب وسط وآخر مهاجم، وذلك للحصول على خدماتهما للموسم القادم، حيث توصل الطرفان لاتفاق مبدئي وأن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين للتوصل لاتفاق نهائي على صيغة العقد من أجل التوقيع والإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعبيّن.



وتأتي تحركات الإدارة البدعاوية من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين وكذلك محليين، تدفع الفريق تحت قيادة المدرب الوطني الشاب محمد عدنان أيوب والطاقم الفني المعاون نحو الظهور بمستوى مغاير عما ظهر عليه الموسم الماضي، من خلال إحراز النتائج الإيجابية التي تعزز من بقائه في دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وكانت «ملاعب» قد نشرت خبراً في عدد سابق يتضمن وجود تحركات بدعاوية لتجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم مع الفريق بانتهاء الموسم الماضي، أبرزهم الثلاثي المحلي عبدالعزيز الشيخ وعلي العصفور وسلطان السلاطنة والمدافع البرازيلي جونيور.