عمر البلوشي

أشار مصدر لـ "ملاعب" أن نادي المحرق دخل في مفاوضات مع المدرب الوطني أحمد جان للتعاقد معه من أجل قيادة الفريق الأول لكرة السلة ضمن منافسات الموسم الرياضي القادم، حيث شهدت الفترة الأخيرة مفاوضات بين الطرفين.

وأضاف المصدر أن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة بين كلا الطرفين على أمل التوصل إلى اتفاق نهائي خلال هذه الفترة، في ظل رغبة المحرق الأولية بالتعاقد مع مدرب وطني يحل بديلاً للمدرب حسين قاهري الذي سيقود فريق السلام السعودي لثلاث مواسم قادمة.



وأخذ ملف المدرب بنادي المحرق خير كبير خلال الفترة الماضية من خلال التفاوض مع العديد من المدربين الأجانب، إلا أن فسخ نادي المنامة عقده مع المدرب أحمد جان في الأسابيع الماضية جعل المحرق يتجه للتفاوض معه.

فيما حسم المحرق أمر بقاء لاعبي الفريق على أمل التجديد رسمياً مع جميع هؤلاء اللاعبين وأبرزهم حسين شاكر الذي يرغب النادي في استمراريته ضمن الفريق في الموسم القادم، حيث تقدم النادي له بعرض لتجديد التعاقد معه وبقائه ضمن صفوف سلة الذيب.

الجدير بالذكر أن نادي المنامة تعاقد مع المدرب الوطني أحمد جان قبل عدة أشهر لقيادة الفريق الأول، حيث شكل تواجد المدرب أحمد جان مدرباً لفريق المنامة ردود أفعال متباينة داخل النادي ومن جماهيرهم، في ظل ما شهدته الفترة الأخيرة من مطالبات بإقالته.