وليد عبدالله


تتجه بوصلة نادي الخالدية نحو التعاقد مع مدرب برتغالي وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الجديد 2022/2023.

وكشفت معلومات حصلت عليها «ملاعب» من مصادر مطلعة بالنادي، أن النادي رغم وجود الخيارات من المدربين، فإنه فضل التوجه للمدرسة الأوروبية وتحديداً البرتغالية، من خلال التعاقد مع مدرب برتغالي، وذلك للإشراف على تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، مشيرة إلى أن النادي فتح خط المفاوضات مع مدرب برتغالي وذلك للحصول على خدماته، وأن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين للتوصل لاتفاق نهائي على صيغة العقد النهائية.

وأوضحت المصادر أن النادي كان قد فتح خط المفاوضات مع مدرب يوناني ومدربين عرب، إلا أنه لم يتوصل لاتفاق معهم على صيغة العقد، ليتجه بعدها للمدرب البرتغالي.


ونوّهت المصادر أن النادي لم يصدر عنه أي إعلان حتى الآن عن هوية المدرب الجديد، والتي لم تكشف لـ«ملاعب» عن هويته، إلا أنها أشارت إلى أن النادي في حال اتفاقه مع المدرب البرتغالي أو مدرب آخر سيتم الإعلان عنه في الحسابات الرسمية للنادي.

وعلى صعيد المحترفين، بينت المصادر أن تحركات النادي متواصلة لإنهاء ملف المحترفين خلال هذه الأيام، حيث كشفت إلى وجود نيّة لجلب محترف تونسي وآخر برازيلي وأن هناك تحركات كذلك لجلب لاعب جزائري. يذكر أن فريق الخالدية بقيادة المدرب الكرواتي دراغان، الذي تعاقد معه الاتحاد البحريني لكرة القدم مؤخراً لشغل منصب المشرف الفني لمنتخبات الفئات العمرية، قد نجح الموسم الماضي من تحقيق لقب النسخة 45 من كأس جلالة الملك، والذي يعد ذلك أول إنجاز محلي يحققه النادي منذ تأسيسه عام 2020، وكذلك إحراز المركز الثالث في الترتيب النهائي لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.