عمر البلوشي




المنتخب بحاجة إلى احتكاك المدافعين بشكل أكبر

أشار لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد محمد ميرزا إلى أن منتخبنا لعب بحماس كبير وروح عالية في الدقائق الإثنا عشر الأخيرة من مباراته مع نظيره الياباني في آخر مباريات المنتخب ضمن الدور التمهيدي من البطولة الآسيوية السابعة عشرة للشباب لكرة اليد والمقامة في مملكة البحرين خلال الفترة من 15 لغاية 24 يوليو الجاري.


وأوضح أن الحماس والروح هما من قادا المنتخب للعودة إلى المباراة وتحويل تأخرهم إلى تقدم ومن ثم انتهت بالتعادل فيما بينهما، مضيفاً أن منتخبنا بالحاجة في الدخول أمام المنتخب السعودي في مباراة نصف النهائي بنفس الأداء الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة من مباراة اليابان.

وأكد ميرزا أن المنتخب بحاجة إلى احتكاك المدافعين بشكل أكبر، إلى جانب رفع مستوى التركيز خلال الستين دقيقة التي سيخوضها المنتخب في مباراته القادمة أمام شقيقه السعودي في نصف النهائي غدا، وذلك من أجل تحقيق الانتصار والعبور إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب الآسيوي. ووجه ميرزا شكره وتقديره إلى الجماهير البحرينية التي كان لها تأثير واضح أيضاً بدعمهم لمنتخبنا طوال مجريات المباراة، متمنياً أن يرتفع مستوى الحضور الجماهيري للصالة خلال المباراة القادمة كونهم الداعم الأول للمنتخب.