وليد عبدالله

استعداداً لملاقاة الشرقي في الآسيوي

يتجه فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم للمشاركة في بطولة ودية بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2022 / 2023.



ومن المتوقع أن تشهد هذه البطولة مشاركة فرق العين أبرز الأندية الإماراتية والجزيرة والوحدة والظفرة.

وقد بدأت الكتيبة الرفاعية مرحلة الإعداد للموسم القادم الأسبوع الماضي، تحت قيادة المدرب الوطني علي عاشور، وبمشاركة جميع اللاعبين المحليين إضافة إلى تواجد المحترف السوري مؤيد العجان، حيث لا يزال الفريق ينتظر وصول اللاعبيّن العمانيين عمر المالكي ويزيد المعشني، اللذين من المنتظر وصولهما مع نهاية الشهر الجاري.

ويفتتح الفريق موسمه المقبل بلقاء مرتقب يجمعه مع جاره فريق نادي الرفاع الشرقي يوم 6 سبتمبر في الدور قبل النهائي عن منطقة غرب آسيا بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي يتطلع فيها السماوي إلى تحقيق فوز ثمين يواصل من خلاله مشواره في هذه البطولة الآسيوية نحو المنافسة على لقب هذه النسخة من المسابقة.

كما أن الفريق يتطلع إلى دخول منافسات الموسم المحلي بقوة للمحافظة على لقبه كبطل لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، حيث نجح في تحقيقه الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق، كما يتطلع الفريق إلى استعادة لقب مسابقة كأس جلالة الملك، الذي غاب عن خزينة النادي منذ موسم 2020 / 2021، بعد أن حقق الفريق الثنائية في ذلك الموسم.

وكان الفريق قد أعلن مؤخراً عن صفقاته المحلية بالتعاقد مع الحارس الدولي السابق محمود العجيمي قادماً من فريق البديع، وتعاقده مع الموهبة الشابة ياسين كريم الذي سبق له التواجد في الملاعب الإسبانية.