وليد عبدالله




بعد منحه المنامة الضوء الأخضر لتسجيل ميرزا

اتفق نادي النجمة مع نظيره نادي المنامة على الحصول على خدمات الحارس علي عيسى ولاعبي فريق كرة السلة بنادي المنامة، ومنح الأخير الضوء الأخضر في تسجيل اللاعب الدولي أحمد ميرزا ضمن صفوف الكتيبة المنامية الموسم الجديد 2022/ 2023.


وكان اللاعب أحمد ميرزا قد وقع عقداً مع نادي النجمة ينتقل بموجبه للعب في صفوف الفريق الأول للنادي مع بداية الموسم الجديد، كما أنه وقع عقداً مع نادي النجمة لتمثيل الفريق الأول بالنادي الموسم القادم، وهذا ما وضع اللاعب أمام مشكلة في التوقيع مع ناديين للعب في موسم واحد، والذي كاد يعرضه لعقوبة الإيقاف. إلا أن الناديين قد اتفقا على حلها ودياً، حيث منح النجمة نظيره المنامة الموافقة على تسجيل اللاعب ميرزا في كشوفات الكتيبة المنامية، شريطة الحصول على خدمات الحارس علي عيسى ولاعبين من كرة السلة.

وعلى صعيد آخر استقبل فريق النجمة المحترفين الجديدين الأرجنتيني خافيير والبرازيلي إلياس، اللذين التحقا بتدريبات الفريق التي يقودها المدرب الوطني الشاب إسماعيل كرامي.

ويتطلع الفريق في الموسم قادم إلى محو الصورة التي ظهر بها في الموسم الماضي، والتي أدت إلى هبوطه إلى مصاف دوري الدرجة الثانية، بعد أن حل في المركز الأخير في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز برصيد 8 نقاط.

حيث سيسعى لتقديم أفضل المستويات التي يحقق من خلالها النتائج الإيجابية والتي تضعه في خانة المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود المباشرة والعودة مجدداً إلى دوري الأضواء.