تصدر منتخبنا الوطني للرجال لكرة الطاولة مجموعته بعد فوزه المثير على السعودية (3/2) في بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في الأردن وتستمر حتى 31 يوليو الحالي.

وقدم منتخبنا أفضل عروضه في المواجهة التي شهدت إثارة وندية من الجانبين، تمكن من خلالها منتخبنا من حسمها لصالحه في الشوط الأخير.

وجاء الفوز على منتخب السعودية ليتصدر منتخبنا المجموعة الأولى، حيث أثبت لاعبو منتخبنا قدراتهم الفنية العالية ليتمكنوا من الفوز على لاعبي السعودية أبطال غرب آسيا والخليج والذي يتمتع بلاعبين مميزين ولكن لاعبو الأحمر فرضوا سيطرتهم على الانتصار.



وتقدم منتخبنا في النتيجة بفوز راشد سند على عبدالعزيز بوشيلبي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، قبل أن يعادل المنتخب السعودي النتيجة بفوز علي الخضراوي على إلياس الياسي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وتقدم مرة أخرى منتخبنا عبر فوز سيد مرتضى حسين على عبدالعزيز العباد بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفي الشوط الرابع خسر لاعب منتخبنا راشد سند من علي الخضراوي.

واستطاع إلياس الياسي من حسم المواجهة الفاصلة لصالح منتخبنا بفوزه على عبدالعزيز بوشيلبي بثلاثة أشواط نظيفة ليخرج منتخبنا فائزاً في المواجهة.

وتأهل منتخب تحت 11 سنة إلى الدور نصف النهائي لمواجهة منتخب الإمارات، فيما فاز منتخب تحت 19 سنة على السعودية بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتشارك منتخبات الطاولة بـ 21 لاعباً ولاعبة هم: 21 لاعباً ولاعبة هم: محمد عباس، راشد سند، السيد مرتضى حسين، سلمان محمد، إلياس الياسي، علي عباس، السيد حسين حسن، فاضل عباس، محمد نادر، مجيد ناجي، ماجد أسامة، حسين بوصفوان، هادي حسين، حسن إبراهيم، ناصر علوي، علي يوسف، مريم العالي، أمروتا أميت، فاطمة العالي، دانة الخياط، ريان عماد.