عمر البلوشي




يغادر اليوم منتخب الشباب براً إلى الدمام بالمملكة العربية السعودية، وذلك للمشاركة ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة التي ستقام خلال الفترة من 22 حتى 31 يوليو الجاري. وقد خاض منتخبنا معسكراً تدريبياً خارجياً في كل من سلوفينيا وبلغاريا، حيث لعب منتخبنا أربع مواجهات في معسكر سلوفينيا أمام منتخبات الشباب لكل من النمسا وإيران وناشئي سلوفينيا، فيما لعب الأحمر تدريباً مشتركاً مع ناشئي سلوفينيا أيضاً خلال القسم الأول من المعسكر.

فيما خاض منتخبنا القسم الثاني من المعسكر في بلغاريا حيث لعب ثلاث مباريات مع منتخب البلد المضيف للشباب، ليعود منتخبنا قبل يومين إلى أرض المملكة ويغادر اليوم لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، حيث لم تتوقف تدريبات الأحمر فور عودته من هذا المعسكر الخارجي.


وحقق منتخبنا استفادة كبيرة خلال المواجهات السبع التي خاضها في المعسكر في ظل التطلعات نحو تقديم الأحمر أفضل المستويات والعبور إلى الأدوار النهائية سعياً نحو التتويج باللقب. وسيخوض منتخبنا يوم الجمعة أولى مواجهاته في البطولة عندما يلتقي نظيره العراقي، وفي اليوم التالي يلتقون لبنان على أن يخضع المنتخب يوم الأحد للراحة، ومن ثم يلتقون يوم الإثنين المنتخب الإماراتي، ويختتم الدور التمهيدي في يوم الثلاثاء بمواجهة الأردن.

وتضم قائمة المنتخب 12 لاعباً، هم: حسين علي، ورضا متروك، وعلي البوسطة، وحسن الورقاء، وسيد هاشم عيسى، وعلي حسين، علي حبيب، وصادق مرهون، وسيد أحمد مرتضى، وحسين عبدالرضا، وحسن عليوي، وعباس إحسان، فيما يترأس الوفد الرسمي للبطولة كل من عضو مجلس إدارة الاتحاد صادق الزيمور، ومدير المنتخب عبدالله المحروس، والمدرب التونسي صابر عبدالواحد، ومساعده الوطني إبراهيم علي، والمحلل الفني محمد سلمان، واختصاصي العلاج الطبيعي عبدالعزيز العرادي، والحكم المرافق إبراهيم المرهون.