استقبل محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية فريقي أكاديمية طموح أوليه في فئتي تحت 14 سنة وتحت 12 سنة، وذلك بمناسبة تحقيقهما للمركزين الأول والثاني على التوالي في منافسات بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية والتي أقيمت في مدينة عجمان بالإمارات في الفترة من 26 يوليو وحتى 3 أغسطس.

وجاء استقبال أبطال خليجية كواترو بحضور علي عباس وخالد العوضي الشريكين المؤسسين لأكاديمية أوليه البحرين، وبحضور أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي فريقي طموح أوليه.

وأعرب محمد عبداللطيف بن جلال عن تقديره الكبير للنتائج المتميزة التي حققها فريقا أكاديمية طموح أوليه في منافسات بطولة كواترو، وهو ما أثمر حصولهما على المركز الأول لفئة تحت 14 سنة، والمركز الثاني لفئة تحت 12 سنة، مشيداً بعطاء اللاعبين واجتهادهم اللافت طوال مشوار المنافسة.



وثمن بن جلال الدور المحوري لأعضاء الجهاز الفني والإداري، وما بذلوه من عطاء طيب في تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين من أجل تشريف الوطن، ورفع رايته بين الدول الخليجية المشاركة، مؤكداً في الوقت ذاته حرص طموح على توفير كل متطلبات النجاح لفرق الأكاديمية في مختلف المشاركات القادمة.

وقال بن جلال: «إن ما تحقق من نتائج طيبة في بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية يمثل باكورة التعاون البناء والمثمر بين طموح وأوليه، ويعزز من مسيرة وخطط البرامج التي وضعت في سبيل الارتقاء بالمستويات الفنية للاعبين»، مشيراً إلى أهمية مواصلة العطاء خدمة لأهداف هذا المشروع الذي ينشد النهوض بلاعبي الفئات العمرية، ويساعدهم في التألق سواء مع الأندية أو المنتخبات الوطنية مستقبلاً.

من جانبهم، أشاد مسؤولو الأكاديمية وأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين بفريقي طموح أوليه بالدعم الضخم الذي تلقوه من قبل رئيس مجلس إدارة طموح، معربين عن أملهم في مواصلة العمل وثقتهم بتحقيق الإنجازات الرياضية البارزة باسم البحرين في كافة الفعاليات المقبلة.