افتتح فريقا أكاديمية طموح أوليه مشاركتهما في منافسات بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية بالإمارات والتي تقام فعالياتها في الفترة من ٢٦ يوليو حتى ٣ أغسطس بفوز مثير وذلك في فئتي تحت ١٢ سنة وتحت ١٤ سنة.

ففي منافسات فئة تحت ١٢ سنة للمجموعة الأولى حقق فريق أكاديمية طموح اوليه انتصارًا كاسحًا على حساب منافسه فريق الأكاديمية الأرجنتينية من الإمارات بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد.



وسيطر لاعبو أكاديمية طموح اوليه على المواجهة من البداية وضربوا بقوة محققين انتصارًا كبيرا في الافتتاح، وقد حاز اللاعب سرجاي مدزارفو من طموح اوليه جائزة أفضل لاعب في اللقاء، وسيلعب الفريق ثاني مبارياته اليوم الجمعة مع فريق سبورت فور أوول من الإمارات.

وفي منافسات فئة تحت ١٤ سنة خطف فريق أكاديمية طموح اوليه النقاط الثلاث على حساب منافسه فريق أكاديمية سمارت من سلطنة عمان ضمن مباريات المجموعة الأولى، بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وظفر اللاعب سلمان البلوشي من أكاديمية طموح اوليه بجائزة اللاعب الأفضل في نهاية اللقاء.

وسيلعب ممثل الوطن ثاني مبارياته مع فريق أكاديمية العطار من جمهورية العراق.

الجدير بالذكر أن النسخة الحالية تشهد لأول مرة مشاركة ١٢ فريقا موزعة على الفئتين من ٦ دول مشاركة هي البحرين والسعودية والعراق والإمارات والكويت وعمان.