المحرر الرياضي


الاجتماع الفني في «سيتي سنتر» والمؤتمران الصحفيان بالمحرق

يُنهي فريقا الرفاع الشرقي والرفاع اليوم الاثنين تحضيراتهما لخوض المباراة الهامة والمرتقبة بينهما والتي ستقام عند الثامنة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي (نصف نهائي غرب القارة)، والتي ستقام على استاد نادي المحرق بعراد، وهو الملعب الذي اختاره نادي الرفاع الشرقي لاستضافة المباراة كونه الفريق المضيف نظراً لتصدره مجموعته في الدور التمهيدي، بينما الرفاع تأهل باعتباره أفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث، علماً بأن الشرقي كان قد استضاف مباريات مجموعته في الدور التمهيدي على نفس الملعب.


ويطمح الفريقان في تحقيق الانتصار من أجل بلوغ المباراة النهائية لغرب القارة والتي ستقام يوم 4 أكتوبر القادم، وستكون أمام الفائز من مباراة اليوم بالكويت بين العربي الكويتي والسيب العماني.

ويشمل برنامج اليوم على إقامة الاجتماع الفني التنسيقي عند الحادية عشرة صباحاً في فندق ميريديان سيتي سنتر بحضور ممثلي الناديين ومراقب المباراة الطاجيكي ومراقب الحكام السعودي يوسف ميرزا وطاقم التحكيم الكوري، وممثل الاتحاد البحريني لكرة القدم والجهات الرسمية.

ثم في الفترة المسائية سيتدرب الشرقاويون على ملعب المباراة الساعة السادسة والنصف، بينما سيتدرب الرفاع في الثامنة مساءً، أما المؤتمر الصحفي الخاص بفريق الرفاع سيكون الساعة السابعة والنصف في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد نادي المحرق، وبعده عند السابعة وخمس وأربعين دقيقة سيكون مدرب الرفاع الشرقي، وسيحضر مؤتمر كل فريق المدرب وأحد اللاعبين.

ويتسلح الفريقان بالروح القتالية والحماس اللذين كانا سائدين في التدريبات الأخيرة، علماً بأن الرفاع كان قد أنهى الأربعاء الماضي معسكره الخارجي الذي أقيم في الإمارات وشهد إقامة العديد من المباريات الودية، بينما اكتفى الرفاع الشرقي بالإعداد المحلي.

وتعول الجماهير البحرينية على مواصلة الحصاد البحريني في هذه البطولة من خلال مواصلة أحد الفريقين طريقه للمنافسة على اللقب بعد أن حقق المحرق الكأس الموسم الماضي، علماً بأن نهائي البطولة الحالية الذي سيقام يوم 20 أكتوبر الحالي سيقام في أرض أوزبكستان أو الهند أو هونغ كونغ أو ماليزيا.