عمر البلوشي


ضمن الجولة الثالثة لدوري خالد بن حمد لليد

تتواصل اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022/2023 بمواجهتين الأولى تجمع كل من فريقي توبلي وباربار عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة بين النجمة حامل اللقب وسماهيج عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.


ويتطلع باربار في مواجهته أمام توبلي إلى تعويض خسارته في الجولة الثانية ضد النجمة إلى انتصار من شأنه أن يقود الفريق نحو التقدم على سلم الترتيب العام للدوري، وخاصة أن باربار ظهر بأداء فني متميز في أول جولتين له هذا الموسم على عكس ما كان عليه طوال الموسم الماضي.

وربما كانت انطلاقة الكواسر صعبة بمواجهة الأهلي في أولى جولات الدوري والتي انتهت بالتعادل بين الطرفين، بالإضافة إلى السعي نحو حصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة وخاصة بفارق الإمكانيات الذي يمتاز فيه البنفسج عن منافسه متذيل الترتيب العام للدوري.

وفي اللقاء الثاني، يسعى حامل اللقب فريق النجمة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته الطويلة منذ العام الماضي عندما يلتقي سماهيج، في مباراة يعلم من خلالها النجماوية إمكانية خصمهم في إحداث مفاجأة، إلا أن خبرة الرهيب وبكل تأكيد ستلعب دوراً مهماً في حسم المواجهة.

فيما يتطلع سماهيج إلى فرض نفسه بقوة خلال اللقاء العمل على تحقيق الفوز الذي سيكون صعباً في ظل فارق الإمكانيات الفنية والبدنية للفريقين.