عمر البلوشي

يتذيل فريق النجمة الترتيب العام لدوري زين لكرة السلة للموسم الرياضي 2022-2023 بعد خسارته مواجهتيه الأوليين في الدوري أمام كل من الأهلي والاتحاد، ليكسب الفريق نقطتين من كلتا المواجهتين ويواصل تمركزه في ذيل الترتيب.

وما بدا مستغرباً على النجمة منذ الموسم الماضي وليس هذا الموسم فقط هو تحوّل تقدمه في المباريات إلى خسارة وخاصة في الربع الأخير من المواجهات، مما يضع علامة استفهام كبيرة على ما يمر الفريق به في هذه المرحلة من المباريات وفيما كان مرتبطاً بعوامل فنية أو يتحمله اللاعبون.



وقد علمت "ملاعب" من مصدر مقرّب لنادي النجمة أن الإدارة ستجتمع بالجهاز الفني لسلة الرهيب بقيادة المدرب رؤوف حبيل لبحث خسارة الفريق في أولى مواجهتيه بالدوري وخاصة أمام الاتحاد، والتي كانت من المفترض أن يحقق خلالها الفريق انتصاره الأول نظراً للأفضلية الفنية التي يتمتع بها لاعبو النجمة عن منافسهم.

وشهد النجمة هذا الموسم جملة من التعاقدات المحلية الكبيرة بضم نخبة من عناصر الخبرة وهم حسين شاكر، وعبدالرحمن غالي ومحمد حسين "كمبس"، حيث أبرم الرهيب هذه التعاقدات المهمة والتي رفعت من سقف الطموحات النجماوية للمنافسة على المربع الذهبي وربما أيضاً على الألقاب المحلية، وخاصة بامتلاك الفريق عناصر الخبرة المهمة واللاعبين الشباب القادرين على بناء منظومة متكاملة في الفريق من أجل المنافسة.

ويتطلب على مدرب النجمة رؤوف حبيل إعادة ترتيب أوراقه والفوز في مباراته القادمة أمام النويدرات خلال الجولة الرابعة من الدوري، حيث إنه في حال تعرض الفريق لخسارة ثالثة أو ظهوره بمستوى متذبذب في هذه المواجهة، فإنه من شأنه أن يعقّد المسألة ويجعل الإدارة النجماوية تتخذ خطوة جدية وربما تكون متعلقة بتغيير الجهاز الفني للفريق.