المحرر الرياضي


يشهد دوري زين لكرة السلة الأربعاء، مواجهة ساخنة ستجمع المنامة مع النجمة في الجولة السادسة وستنطلق عند السابعة والنصف مساءً، وستسبقها عند الخامسة والنصف مباراة قوية أخرى بين الحالة والاتحاد، وستكون صالة زين بأم الحصم مسرحاً لهاتين المباراتين.

المنامة سيلعب وهو يملك 6 نقاط حصل عليها من الفوز في مبارياته الثلاث التي خاضها، والنجمة لديه نفس الرصيد ولكن من 4 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وخسر مثلهما، والاتحاد كذلك يملك 6 نقاط من 3 انتصارات، والحالة 5 نقاط بعد فوز واحد وثلاث هزائم.

وستتجه الأنظار ناحية مباراة المنامة والنجمة كونها إحدى قمم الدور التمهيدي كون المنامة «زعيم» كرة السلة البحرينية وفريقاً مليئاً باللاعبين المميزين، والنجمة عزز صفوفه بالعديد من النجوم هذا الموسم، وبالتالي فإننا على موعد مع مباراة من المتوقع لها أن تكون رفيعة المستوى وربما الحسم يتأخر فيها للحظات الأخيرة.


المنامة سيدخل مباراة اليوم بدون مدربه المقدوني دافيكتوف الذي تم فك الارتباط به ولم يعلن النادي التعاقد مع أي مدرب بديل وكذلك لم يعلن التعاقد مع اللاعب المحترف، كون المحترف السابق لعب مباراة كأس السوبر فقط، بينما النجمة معنوياته مرتفعة بعد استعادة التوازن وستكون صفوفه مكتملة بالإضافة للتعاقد مع اللاعب الجديد مصطفى حسين.

أما المباراة الأخرى بين الاتحاد والحالة فستكون بين البنفسجي الاتحادي الناجح الذي حقق الانتصار في مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن والحالة الذي سيظهر لأول مرة مع مدربه الجديد أحمد جان.