عمر البلوشي

الجولة الثامنة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد

تتواصل الجمعة منافسات الجولة الثامنة لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2022-2023 بمواجهتين تجمع الأولى كلاً من فريقي التضامن والاتفاق عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يتواجه كل من الشباب وباربار عند الساعة السابعة والربع مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.



وفي اللقاء الأول، يدخل الاتحاد المواجهة سعياً نحو التمسك بمقعده بين الأربعة الكبار وخاصة أن اللقاء سيكون محسوماً لمصلحته نظراً لأفضليته الكبيرة على حساب التضامن القابع في المركز الأخير، حيث حقق الاتفاقيون انتصاراً صعباً على سماهيج في مواجهة الجولة الماضية.

أما التضامن فإنه على يقين تام بصعوبة الخروج متعادلاً في هذا اللقاء على أقل تقدير، مع معاناة الفريق بشكل كبير هذا الموسم مما جعله في قاع الترتيب العام، مما يضع الفريق في موقف صعب للعودة إلى المنافسة نحو الابتعاد عن المركز الأخير.

في اللقاء الثاني، يخوض الشباب هذا اللقاء سعياً نحو الانتصار والتشبث بالمركز الثاني على سلم الترتيب العام خلف النجمة المتصدر، حيث يمتلك الماروني فرصة سانحة للفوز على باربار الذي يقدم أداء متذبذباً هذا العام، حيث يبتعد الشبابيون عن الأهلي والاتفاق بفارق الأهداف فقط مع تساويهم في النقاط.

ويسعى باربار جاداً إلى الظهور بمستوى أفضل مما كان عليه الفريق على الرغم من التحسن الطفيف في أدائه هذا الموسم، إلا أن البنفسج تعرض لخسارتين هذا العام وربما قد يتلقى الثالثة في مباراة اليوم مع الشباب.