عمر البلوشي




تقام السبت على صالة أم الحصم

تقام يوم السبت القادم مباراة السوبر البحريني الإماراتي لكرة اليد والذي سيجمع كلاً من فريقي النجمة والشارقة عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد في أم الحصم.


ويسعى النجمة إلى الحفاظ على لقبه عندما يخوض مواجهة السبت وخاصة أنه سيلاقي بطل الدوري الإماراتي الذي لن يكون خصماً سهلاً على الإطلاق، حيث ستقام الجمعة تدريبات الفريق الأخيرة التي ستسبق اللقاء، في ظل خوض الرهيب لمباراة مهمة وصعبة يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات دوري خالد بن حمد لليد.

وقد طلب النجمة من الاتحاد البحريني لكرة اليد تأجيل مباراته مع الشباب في الدوري، إلا أنه رفض هذا الطلب وقام بتسيير المباراة في موعدها، على الرغم من التزام النجمة في مباراة السوبر البحريني الإماراتي.

ويضع سيد علي الفلاحي نصب عينيه أهمية تحضير الفريق بالشكل المطلوب لهذه المواجهة المرتقبة، وخاصة أنه ستكون أولى بطولات الموسم في حال تحقيقها، مما يضع النجمة تحت ضغط وخاصة مع غياب اللاعب أحمد المقابي، وعودة كل من الحارس محمد عبدالحسين ومحمد ميرزا من المشاركة في بطولة العالم للأندية «سوبرغلوب».

وظهر النجمة بمستوى قوي في مباراته الماضية مع الشباب في الدوري، إلا أنه في الوقت ذاته لم يرغب الجهاز الفني في تعريض لاعبيه للإرهاق والإصابات قبل مواجهة الشارقة.