وليد عبدالله


في أول تصريح له بعد توليه مهمة تدريب عالي

عبر المدرب الوطني محمد المقلة عن سعادته بانضمامه لنادي عالي وإشرافه على تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، معرباً شكره بالثقة التي حظي بها من قبل مجلس إدارة النادي لتوليه تدريب الفريق، مؤكداً أنه سيبدأ المهمة من حيث انتهى الآخرون.


وقال المقلة في تصريحه لـ»ملاعب»: «سعيد بانضمامي لنادي عالي وتولي مهمة تدريب الفريق، وأشكر مجلس إدارة النادي على ثقتهم في التعاقد معي لتولي هذه المهمة، والتي سنبدؤها من حيث انتهى المدرب جاسم محمد بعد أن قدم كل ما لديه للفريق خلال الفترة السابقة التي يشكر عليها».

وأضاف: «أعتبرها محطة وتحدياً جديداً في مسيرتي التدريبية والتي أتطلع من خلالها لاستمرار العمل مع الطاقم الفني المعاون، على الشكل الذي يحقق الأهداف التي رسمتها الإدارة في تحقيق أفضل النتائج بمسابقة دوري الدرجة الثانية، والتي تمنح الفريق فرصة المنافسة على الصعود لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز.

فالأهداف التي رسمتها الإدارة تعكس ما تتمتع به من طموح عالٍ وكبير، وهذا بحد ذاته يشكل دافعاً معنوياً كبيراً لنا جميعاً كأفراد الفريق لمضاعفة الجهود بغية تحقيقها وترجمتها على أرض الواقع»، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة وتحديداً فترة الانتقالات الشتوية ستشهد تدعيماً لصفوف الفريق عبر التعاقد مع لاعبين محليين ومحترفين وتعزز من صفوف الفريق وتساهم في تحقيق المساندة القوية التي تتحقق من خلالها النتائج المطلوبة.

وكانت إدارة نادي عالي قد حسمت هوية المدرب الذي سيشرف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم، من خلال التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب محمد المقلة لتولي تدريب الفريق خلفاً للمدرب جاسم محمد والمدرب الوطني المساعد حسين العسبول، اللذين تم فك الارتباط معهما، بسبب تذبذب مستوى ونتائج الفريق في الفترة الماضية.

ويحتل فريق عالي المركز السادس في ترتيب فرق مسابقة دوري الدرجة الثانية بعد الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول، وذلك برصيد 5 نقاط وبفارق 5 نقاط عن المتصدر فريق نادي البسيتين «10 نقاط»، والذي جمعها من فوز على حساب فريق نادي الاتحاد بنتيجة هدف دون رد، وتعادله مع فريق نادي قلالي بهدف لهدف وتعادله مع جاره فريق نادي بوري سلباً من دون أهداف.

فيما ودع الفريق منافسات مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، بعد أن خسر أمام فريق نادي مدينة عيسى بنتيجة 4/2 بركلات الحظ الترجيحية بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الدور التمهيدي الأول بالمسابقة.