وليد عبدالله

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته اليومية استعدادا لخوض لقاءه الدولي الودي المرتقب والذي يجمعه بنظيره منتخب صربيا يوم الجمعة القادم على استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي للأحمر والذي يستعد من خلاله لخوض الاستحقاقات القادمة المتمثلة في خليجي 25 والنسخة العاشرة بمدينة البصرة العراقية من بطولة غرب آسيا بالإمارات.

وقد خاض المنتخب الوطني مرانا مسائيا أمس على استاد النادي الأهلي، قاده كالعادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا يعاونه المدرب الوطني المساعد أحمد عيسى، والمساعد البرتغالي جوزيه كارنيرو، ومدرب اللياقة البرتغالي جوزيه هركلانو، ومدرب الحراس البرتغالي بيدرو روما والمحلل الفني أحمد كمال، والتي شهدت مشاركة اللاعبين جميعهم بعد اكتمال الصفوف بانتظام لاعب فريق عجمان الإماراتي علي مدن لتدريبات الأحمر منذ أمس الأول.



وقد استغرق الحصة التدريبية قرابة ساعة ونصف الساعة، بدأت بتمارين الإحماري والجري ثم انتظم اللاعبون في بعض التقسيمات الدفاعية والهجومية، قبل أن الانتظام في تقسيمة كاملة ركز من خلالها المدرب سوزا على النواحي الفنية والتكتيكية.

بعدها، انتظم الأحمر الكروي في معسكر داخلي بفندق داون تاون روتانا، والذي سيستمر حتى موعد الموقعة الودية.

وعلى الناحية الأخرى، وصل المنتخب الصربي إلى البلاد وذلك استعدادا للقاء منتخبنا الوطني وسيبدأ اليوم "الأربعاء" تدريباته على ملعب مدينة حمد، على أن ينقل التدريبات يوم الخميس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.

وسيشهد الخميس عقد الاجتماع الفني للمنتخبين ، على أن يعقد المؤتمر الصحافي لمدربي المنتخبين مساء بقاعة المؤتمرات الصحافية بملعب المباراة.