عمر البلوشي




تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من القسم الأول «دور السداسي» لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022 بمواجهتين تجمع الأولى فريقي النصر والمحرق عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي النجمة والنبيه صالح عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة عيسى بن راشد بمجمع الصالات في مدينة عيسى الرياضية.


وفي اللقاء الأول، يسعى كل من فريقي النصر والمحرق إلى تعويض خسارتهما في الجولة الأولى من النجمة والأهلي لتحقيق فوز لتعزيز موقعهم بين الأربعة الكبار قبل منافسات المربع الذهبي للدوري، حيث لن تكون المواجهة سهلة بين كلا الطرفين مع أفضلية نسبية يتمتع بها النصر من جانب العناصر المتواجدة في الفريق.

ويدخل النصر مباراته بعد خسارته من النجمة بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة كان خلالها أبناء الجفير قريبين جداً من تحقيق الفوز على أبرز المرشحين لتحقيق اللقب هذا العام، إلا أن الخبرة النجماوية لعبت دوراً مهماً في ذلك.

فيما يخوض المحرق مواجهته وهو على دراية تامة بأن الفوز سيجعله يخطو خطوة مهمة جداً نحو الحصول على مقعد في المربع الذهبي للدوري، في ظل المستوى المتميز الذي قدمه الفريق في مباراته الأخيرة أمام الأهلي والتي خسرها بثلاثية نظيفة مع تقارب نقاط الأشواط، مما يجعل طائرة الأحلام خصماً صعباً على النصر في هذا اللقاء.

النجمة يتوعد النبيه صالح

وفي المواجهة الثانية، يدخل النجمة اللقاء وعينه على الانتصار الذي سيعزز موقعه في الترتيب وخاصة أن مواجهة اليوم ستكون أمام النبيه صالح الذي يعتبر أضعف فرق دور السداسي فنياً، لكن يتطلب على النجمة الحذر وخاصة أن البحارة قدموا مباراة متميزة على رغم الخسارة أمام داركليب في الجولة الماضية.