اختتم نادي التضامن منافسات الدور التمهيدي لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة بالفوز على البسيتين بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

المواجهة التي أقيمت على صالة الشيخ عيسى بن راشد للكرة الطائرة انتهت بواقع: 25 نقطة مقابل 22 التضامن، 28 نقطة مقابل 26 البسيتين، و25 نقطة مقابل 20 التضامن، و25 نقطة مقابل 23 التضامن.

وبهذا الفوز عزز فريق التضامن موقعه في المركز الرابع بالمجموعة الثانية خلف داركليب والمحرق والنصر الذين تأهلوا للدور السداسي، فيما تحول التضامن للمنافسة على دوري الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ومعه البسيتين وعالي والدير عن المجموعة الثانية، واتحاد الريف والمعامير وبني جمرة والشباب عن المجموعة الأولى.



وفي مواجهة ثانية، حقق عالي فوزه الأول في ختام الدور التمهيدي لدوري وذلك على حساب الدير بثلاثة أشواط نظيفة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 13، 25 نقطة مقابل 16، و25 نقطة مقابل 18. وبفضل هذا الانتصار كسب نادي عالي النقاط الثلاث الأولى لهم هذا الموسم، فيما بقي فريق الدير في ذيل ترتيب المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط.

ومع ختام الدور التمهيدي، تأهلت فرق النجمة والأهلي والنبيه صالح عن المجموعة الأولى، وداركليب والمحرق والنصر عن المجموعة الثانية، وتنطلق أولى الجولات يومي 19 و20 ديسمبر الجاري.