عمر البلوشي


يغادر منتخبنا الوطني لكرة اليد فجر الثلاثاء إلى إسبانيا للمشاركة ضمن بطولة ودية استعداداً للمشاركة ضمن منافسات بطولة العالم القادمة في كل من بولندا والسويد خلال الفترة من 11 لغاية 28 يناير 2023م.

وسوف يخوض منتخبنا ثلاث مواجهات ودية مع كل من إسبانيا، الأرجنتين ورومانيا، حيث ستكون هذه البطولة التحضير الأقوى لمنتخبنا للمشاركة العالمية وخاصة بعد الإعداد المحلي الأخير ، حيث خاض المحاربين تحضيراتهم وواجهوا ودياً كل من منتخبات السعودية، مصر وبيلاروسيا على أرض المملكة.

وقد أعلن مدرب منتخبنا الوطني الآيسلندي آرون عن قائمة المحاربين التي ضمت 19 لاعباً وهم: محمد عبدالحسين، هشام أحمد عيسى، حسن السماهيجي، أحمد جلال فضل، قاسم قمبر، علي عبدالله عيد، محمد ميرزا سلمان، علي ميرزا سلمان، عبدالله ياسين الزيمور، محمد علي ميرزا، حسين علي الصياد، محمد حبيب محمد، مجتبى الزيمور، حسن ميرزا سلمان، كميل علي محفوظ، جاسم عباس السلاطنة، محمود حسين محمد، منتظر إبراهيم علي وعبدالله علي عبدالله.


الجدير بالذكر أن القرعة أوقعت منتخبنا في المجموعة الثامنة والتي تضم كل من منتخبات تونس، بلجيكا والدنمارك، وسط تطلعات المحاربين في تحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، حيث يفتتح المنتخب مبارياته في الدور التمهيدي بمواجهة تونس، على أن يلتقي الدنمارك في مباراته الثانية ، ومن ثم بلجيكا في آخر مواجهات المجموعة.