عمر البلوشي

أنهى منتخبنا الوطني لكرة اليد تحضيراته الأخيرة استعداداً للمشاركة ضمن منافسات بطولة العالم التي ستقام في كل من بولندا والسويد خلال الفترة من 11 لغاية 28 يناير 2023، حيث خاض منتخب المحاربين آخر حصتين تدريبيتين الثلاثاء في المعسكر التحضيري بمدينة أليكانتي الإسبانية.

وسوف يغادر منتخبنا مساء الأربعاء إلى مالمو في السويد للمشاركة في بطولة العالم، حيث سيصل وفد المنتخب في ساعة مبكرة من فجر الخميس في رحلة تستغرق ما يقارب الأربع ساعات والنصف، على أن يتواجد بعدها المنتخب في الفندق للراحة ومن ثم يخضع لحصة تدريبية قبل يوم من مباراته الأولى في البطولة أمام تونس يوم الجمعة.



وخاض منتخبنا 3 مواجهات في بطولة إسبانيا الدولية الودية وخسرها جميعها أمام منتخبات البلد المستضيف، الأرجنتين ورومانيا، حيث يعمل الجهاز الفني على كافة الأمور الفنية وتصحيح الأخطاء قبل المشاركة في بطولة العالم.

وتعتبر هذه المواجهات الثلاث الأخيرة في بطولة إسبانيا هي ختام تحضيرات منتخبنا، حيث لعب منتخب المحاربين عدد من المباريات الودية في الأشهر الماضية في التحضيرات المحلية أمام كل من منتخبات مصر، السعودية وبيلاروسيا.

ويضع الأحمر آمال كبيرة على عاتقه من أجل التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، وخاصة أن منتخبنا سيواجه فرقاً قوية في المجموعة الثامنة التي تضم كل من منتخبات تونس، الدنمارك وبلجيكا، في ظل صعوبة المنافسة على كسب إحدى البطاقات الثلاث للعبور للأدوار النهائية.