وليد عبدالله

أبدى نادي البحرين رغبة في التعاقد مع لاعب فريق نادي المحرق اللاعب الشاب أحمد صالح سند، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2022 /2023.



وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مطلعة بالنادي، أن نادي البحرين يسعى للحصول على خدمات لاعب المحرق أحمد سند، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية بالموسم الحالي.

وأضافت المصادر أن إدارة النادي تواصلت مع إدارة المحرق للحصول على خدمات اللاعب، حيث ان المفاوضات لا تزال مستمرة بين الطرفين للتوصل لاتفاق نهائي.

وأشارت المصادر إلى أن انضمام اللاعب الشاب للكتيبة الغزال سيكون إضافة جيدة للفريق، خصوصا مع ما يتمتع به اللاعب من إمكانيات جيدة، تتناسب مع تطلعات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني المخضرم أحمد صالح الدخيل.

وكانت إدارة نادي البحرين قد بدأت بتحركات بإنهاء تسجيل اللاعبين المقيدين في كشوفات الفريق، والذين لم يتم تسجيلهم في فترة التسجيل الأولى، وذلك بعد ان أبدت تجاوبا لحل مشكلتها مع لاعب برازيلي قد مثل الفريق في وقت سابق، والذي تقدم بشكوى إلى لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، مطالبا النادي بدفع مستحقاته البالغة 25 ألف دولار أمريكي.

يذكر أن فريق البحرين يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 9 نقاط جمعها من فوزين و3 تعادلات.