وليد عبدالله

دور كبير للرئيس الفخري توفيق العالي في دعم صفقات الفريق

استراتيجية عالي تشكيل فريق قوي والصعود التاريخي للأضواء



أكد مدرب فريق نادي عالي الأول لكرة القدم المدرب الوطني محمد المقلة أن الفريق يسعى للاستفادة بشكل كبير من فترة الانتقالات الثانية بالموسم الرياضي الحالي 2022/ 2023، لتشكيل فريق منافس وقوي، وذلك من خلال التعاقدات التي تعزز من صفوف الفريق وتسهم في تحقيق الإضافة والنتائج الإيجابية التي تخدم مشوار الفريق فيما تبقى من منافسات هذا الموسم.

وقال المقلة في تصريحه لـ"ملاعب": "نتطلع من خلال الميركاتو الشتوي لتشكيل فريق منافس وقوي، عبر التعاقدات مع العناصر المحلية والمحترفين والتي تعزز من خطوط الفريق، وتدفعه نحو الظهور بمستويات أفضل فيما تبقى من مباريات هذا الموسم، خصوصاً أنه يسعى لتحقيق النتائج الإيجابية التي تمكنه من الوصول لمراكز متقدمة والحصول على فرصة المنافسة على تحقيق الهدف الأكبر لإدارة النادي وهو الصعود التاريخي لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز".

وقد رحب المقلة بانضمام المحترف البرازيلي بريتو وكذلك لاعبي الخبرة فيصل بودهوم وأحمد عبدالنبي إلى صفوف كتيبة عالي، مضيفاً أن إدارة النادي تسعى لتوفير كافة احتياجات الفريق، مشيرا إلى أن هدف الصعود الذي رسمته إدارة النادي، لن يكون مفروشاً بالورود، بل بحاجة إلى مضاعفة الجهود من قبل جميع أفراد الفريق لتحقيق ذلك على أرض الواقع.

وأشاد مدرب فريق عالي بالجهود التي يبذلها الرئيس الفخري للنادي توفيق العالي، والتي تسهم في توفير الأجواء المثالية للفريق من أجل الاستعداد بشكل أكبر لبقية مباريات الدوري، متطلعاً أن يحقق الفريق الانتصارات التي تضعه في خانة فرق المقدمة على سلم الترتيب العام.

وكان نادي عالي قد أعلن يوم أمس الأول عن تعاقده مع قائد فريق الرفاع الشرقي السابق فيصل بودهوم، فيما أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع مدافع الرفاع الشرقي السابق أحمد عبدالنبي والمهاجم البرازيلي بريتو وكذلك المهاجم الملكاوي السابق أحمد يوسف.

ويحتل فريق عالي المركز السادس برصيد 11 نقطة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر فريق النجمة. فقد حقق الفريق 3 انتصارات من أصل 8 مباريات خاضها الجولات الماضية، في حين تعادل في مباراتين وخسر في 3 مواجهات.

وسيخوض الفريق مباراته القادمة أمام فريق نادي اتحاد الريف يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة 6.30 مساء على ملعب الرفاع، وذلك في افتتاح مباريات الجولة 9 من منافسات القسم الأول لمسابقة دوري الدرجة الثانية.