وليد عبدالله

أعلن نادي المالكية رسمياً عن 5 تعاقدات دفعة واحدة وذلك لدعم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الحالي 2022/ 2023.

وكشف نادي المالكية عبر حسابه الرسمي بـ"الإنستغرام" عن تعاقده مع 5 لاعبين لتعزيز خطوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فيما تبقى من منافسات هذا الموسم. حيث تعاقد النادي مع المهاجم النيجيري عبدالكريم محمد، والمدافع الكاميروني فليكس والمهاجم العراقي باقر شيال، فيما استعار النادي الرفاعيين المهاجم سلمان عبدالله والمدافع عبدالرحمن العبيدلي.



وتأتي هذه التحركات من الإدارة الملكاوية بهدف دعم الفريق نحو مواصلة العروض الجيدة التي قدمها خلال منافسات مسابقة دوري الدرجة الثانية، والتي تتطلع من خلالها الإدارة في أن يواصل الفريق المنافسة من أجل بلوغ الهدف المطلوب، وهو الصعود والعودة من جديد لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم القادم.

وتنتظر فريق المالكية مباراة أمام فريق أم الحصم والمقرر إقامتها "الاثنين" عند الساعة 6.30 مساء على ملعب نادي الرفاع في ختام مباريات الجولة 10 من منافسات القسم الأول بمسابقة دوري الدرجة الثانية. حيث يطمح المالكية لاقتناص فوز جديد يحصد من خلاله نقاط اللقاء التي ترفع من رصيده إلى النقطة 17. حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثالث برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين.