عمر البلوشي

تختتم اليوم منافسات الدور السداسي لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022 بمواجهة تجمع كل من فريقي النجمة وداركليب على صدارة الترتيب العام وتحديد مواقعهما في المربع الذهبي من الدوري، وذلك عندما يلتقيان عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على صالة عيسى بن راشد بمجمع الصالات في مدينة عيسى الرياضية.

ويدخل كلا الفريقين إلى المواجهة بشعار الفوز وسط جاهزيتهما التامة التي وصلوا إليها في الجولات القادمة، وخاصة من المتوقع أن تصل المواجهة إلى الشوط الفاصل فيما بينهما.



ويعي النجمة أهمية الحفاظ على موقعه في الصدارة لمواجهة المحرق الذي ضمن المركز الرابع في المربع الذهبي بعد تفوقه على النبيه صالح في هذه الجولة، وخسارة النصر من الأهلي مواجهته الحاسمة، حيث يتطلع الرهيب إلى مواجهة طائرة الأحلام التي يتفوق عليها في جميع النواحي، بما يسهم في قيادته مباشرة نحو التأهل للمباراة النهائية من البطولة.

أما داركليب فإنه أمام تحد صعب لخطف الصدارة، حيث إن الفوز يقوده مباشرة لها بفارق النقاط عن النجمة مع تساوي عدد الانتصارات، حيث يتطلب العنيد الحد من خطورة هجوم النجمة القوي، وخاصة أن طائرة البنفسج قدمت مستويات فنية قوية في الجانب الدفاعي هذا الموسم، مما سيجعلها نداً صعباً للمتصدر.

هذا وقد ضمن الأهلي المركز الثالث في الترتيب العام منذ الجولة الماضية بعد انتهاء فرصة في المنافسة على الصدارة التي فقدها وكذلك المركز الثاني في الترتيب، فيما حل المحرق رابعاً، والنصر خامساً، والنبيه صالح في المركز الأخير.