عمر البلوشي

تتجه الأنظار الخميس إلى صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد والمباراة الفاصلة والقوية التي ستجمع كل من فريقي الأهلي والشباب في نصف نهائي دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2023/2022.

وقدم كلا الفريقين مستويات فنية متقاربة في مواجهتي الذهاب والإياب ضمن منافسات المربع الذهبي، وخاصة أن تطلعات كلا الطرفين واضحة وكبيرة في الوصول إلى المباراة النهائية لمواجهة النجمة.



ويعي الأهلي أهمية تحقيق الفوز في هذه المواجهة لإرضاء جماهيره المتعطشة لتحقيق الألقاب، ورغبة الفريق في كسر احتكار غريمه التقليدي النجمة لعدة سنوات للألقاب، مما يضع الفريق تحت ضغط كبير للغاية وخاصة أنه سيتفقد لاعبه علي ميرزا للإصابة في هذه المواجهة المصيرية، مما يتطلب عليه تعزيز الجانب الدفاعي بشكل أكبر.

ومن جانبه، يمتلك الشباب فرصة مهمة للغاية من أجل بلوغ المباراة النهائية وإزاحة الأهلي من طريقه، وخاصة أن الفريق يضع نصب عينيه رغبته في مواصلة المنافسة على لقب الدوري بعد المستويات المتميزة التي ظهر بها الماروني خلال هذا الموسم.

ويمتلك الشباب حظوظاً متساوية مع الأهلي للعبور إلى النهائي، والذي يتطلب عليه تفادي الوقوع في الأخطاء والاعتماد على التخليص من الأطراف لتوسيع الفارق على منافسه.