عمر البلوشي

يخوض فريق النصر الجمعة مباراة هامة على صدارة ترتيب المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة الأندية العربية الحادية والأربعون لكرة الطائرة المقامة في القاهرة بجمهورية مصر العربية، وذلك عندما يلتقي منافسه المباشرة الأهلي القطري عند تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويحتل الأهلي القطري صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، ويأتي خلفه مباشرة النصر البحريني في المركز الثاني من 3 انتصارات متتالية برصيد 8 نقاط بعد خسارته كسبه نقطتين في مباراة كاظمة الكويتي التي انتهت بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين مساء الأربعاء.



وستكون هذه المواجهة بين المرشحين القويين بمثابة قمة المجموعة ، خاصة أن الفرق الأربعة الأولى تتأهل للدور الثاني من البطولة وتتواجه على الترتيب من الأول إلى الثامن، في ظل مزاحمة فريق السويحلي الليبي لهما وهو الذي يمتلك 6 نقاط في المركز الثالث، ومن ثم يأتي كاظمة الكويتي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، والميناء اليمني خامساً والصداقة الفلسطيني سادساً من دون أي نقطة.

وضمن النصر العبور إلى الدور الثاني من البطولة، إلا أن هدفه الرئيسي هو اعتلاء الصدارة من أجل مواجهة صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية، مما يجعل أبناء الجفير أمام تحد كبير للفوز على منافسه الأهلي في هذه المواجهة، في ظل التطلعات والآمال الكبيرة للمنافسة على اللقب العربي وتحقيقه خلال هذه النسخة من البطولة.