عمر البلوشي


في نهائي دوري خالد بن حمد لكرة اليد

تتجه الأنظار الثلاثاء عند تمام السابعة مساءً إلى صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد وللمباراة النهائية التي ستجمع كل من فريقي النجمة «حامل اللقب» والشباب اللذان سيتنافسان على التتويج بلقب دوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الرياضي 2023/2022.


ويدخل كلا الفريقين المواجهة بشعار التتويج ولا شيء غير ذلك، في مباراة ستشهد حضور جماهيري كبير من جمهور النجمة والشباب، حيث يسعى الماروني إلى كسر احتكار النجمة للقب خلال المواسم الثلاثة الماضية.

ونجح النجمة في بسط سيطرته على المنافسات المحلية التي تسيدها عن جدارة واستحقاق نظير المستويات الفنية القوية التي ظهر بها الفريق، إلى جانب التميز الواضح والحاسم للاعبيه في المواجهات، مما جعل الرهيب العلامة الفارقة واسماً صعباً على المستوى المحلي والخليجي والآسيوي.

ويخوض الرهيب مباراته اليوم بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي الذي عرف كيفية بناء منظومة قوية ومتماسكة للنجمة في السنوات الماضية، مما شكل قوة ضاربة على الخصوم ونداً صعباً داخلياً وخارجياً، والذي سيجعله بكل تأكيد الخصم الأصعب في النهائي اليوم.

أما الشباب فإنه أمام فرصة تاريخية كبيرة للتتويج باللقب وكسر احتكار النجمة خلال هذه المواجهة، وخاصة الفريق يمتلك جميع المقومات اللازمة لتحقيق ذلك بعناصره المتميزة والانضباط داخل الملعب، والذي أعطاهم الأفضلية لتخطي الأهلي في نصف النهائي.

ويمتاز الشباب بسرعة لاعبيه وخطورتهم في الدخول من الأطراف والذي سيكون بكل تأكيد عاملاً مهماً للتسجيل على النجمة في المواجهة، إلا أن دفاعات حامل اللقب لن تكون بوابة عبور للاعبي الماروني خلال المواجهة.

من جانب آخر، أجرى الاتحاد البحريني لكرة اليد قرعة توزيع الجماهير في المباراة النهائية، حيث ستتواجد جماهير النجمة في المدرجات الواقعة بالقرب من المنصة، فيما ستتواجد جماهير الشباب في المنصة المقابلة.