عمر البلوشي


الهدى السعودي يتجه لرفض إعارته

دخل النادي الأهلي البحريني وكل من ناديي الكويت الكويتي والشارقة الإماراتي على خط المفاوضات مع نادي الهدى السعودي وذلك لاستعارة لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد علي عيد وذلك للمشاركة مع أحدهم خلال منافسات البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس في نسختها التاسعة والثلاثين التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 8 لغاية 17 مارس القادم.


وتسعى هذه الأندية الخليجية بالتوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب وذلك من أجل ضمان مشاركته مع الفريق في البطولة الخليجية، لما يمتلكه من خبرة كبيرة وحاسمة في المواجهات، حيث سيشكل تواجده إضافة قوية لأحدهم الذي يسعى للمنافسة على اللقب الخليجي. ومن جانب آخر، أشار مصدر مقرب من نادي الهدى أن الأخير يتجه لرفض جميع العروض الخليجية المقدمة لعلي عيد بسبب استمرار منافسات الدوري السعودي خلال فترة إقامة البطولة، مما يجعل الاستغناء عن خدماته أمراً صعباً للغاية.

هذا وقد حسم الأهلي البحريني اسم لاعبيه المحترفين للخليجية وهما حارس منتخب مصر كريم هنداوي، ولاعب فريق الشباب ومنتخبنا الوطني أحمد جلال، حيث فضل النادي التعاقد مع عملاق المرمى المصري هنداوي الذي سيشارك أساسياً في البطولة، إلى جانب جلال الذي يعتبر عنصراً حاسماً كونه أحد أفضل الأجنحة في البحرين والخليج، فيما يمتلك خانة إضافية لتسجيل المحترف.