عمر البلوشي

رفض نادي الخليج السعودي إعارة لاعب الفريق الأول ومنتخبنا الوطني لكرة اليد حسين الصيادة للمشاركة مع فريق النجمة ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية التاسعة والثلاثين لأبطال الكؤوس التي يستضيفها حامل اللقب في مملكة البحرين خلال الفترة من 8 لغاية 17 مارس القادم.

ويواجه النادي صعوبة كبيرة في البحث عن محترف ثالث من الطراز الرفيع وخاصة أن أغلب اللاعبين مرتبطون مع أنديتهم في المنافسات المحلية، مما يجعل الأمر صعباً للغاية في التوصل مع أحدهم للانضمام مع الفريق.



ويجري نادي النجمة تحركاته المكثفة خلال الأيام الحالية للتوصل إلى اتفاق مع محترف ثالث يشارك مع الفريق ضمن منافسات البطولة التي يسعى من خلالها الرهيب الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي، وخاصة بعد التعاقدات القوية التي أبرمها بضم لاعبي المنتخب المصري أحمد الأحمر وحسن قداح.

وسوف يصل المحترفان المصريان يوم الأحد القادم إلى أرض المملكة وذلك قبل يومين من انطلاق البطولة للانضمام مع الفريق في تحضيراته الحالية، وسط آمال كبيرة يضعها الجهاز الفني عليهما، وخاصة أن أغلب الأندية الخليجية سيتواجد فيها محترفين.

ومن جانبه، يواصل الفريق تحضيراته الجادة بقيادة مدربه الوطني سيد علي الفلاحي بعد الانتهاء من نهائي دوري خالد بن حمد لكرة اليد، حيث سيخوض الفريق معسكر داخلياً قبل أيام من انطلاقة التجمع الخليجي، وذلك سعياً لإخراج الفريق من ضغوطات نهاية الدوري، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.