قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) السبت، بعد فوزه على ضمك.

وواصل رونالدو مسلسل الإمتاع خلال أحدث تجاربه الاحترافية في الدوري السعودي، وقاد النصر للفوز على ضمك بـ3 أهداف دون رد، موقعا بنفسه على الأهداف الثلاثة، للمباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة 18.



وسجل كريستيانو الهاتريك الجديد والذي حمل رقم 62 في مسيرته في ملاعب الساحرة المستديرة في الدقائق 18 (ركلة جزاء) و23 و44 من مباراة النصر وضمك، ليقود العالمي للفوز 3-0 واستعادة صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الفوز رصيد النصر إلى 43 نقطة، في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطتين أمام الاتحاد الوصيف، بعد مرور 18 جولة من المسابقة.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيد أهدافه مع النصر في الدوري السعودي إلى 8 أهداف، في 5 مباريات فقط بالمسابقة، ليصبح أسرع لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في مستهل مشواره بالمسابقة.

وسجل رونالدو أول هدف له في الدوري السعودي للمحترفين أمام الاتفاق، في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، قبل أن يدون سوبر هاتريك تاريخي ليقود النصر للفوز على الوحدة 4-0.

وغاب قائد منتخب البرتغال عن التهديف التعاون، لكنه صنع هدفين ليقود الفريق للفوز 2-1، قبل أن يعود لممارسة هوايته التهديفية وهز الشباك خلال مباراة ضمك، ليقود العالمي للفوز 3-0.

وبات كريستيانو رونالدو على بعد 5 أهداف فقط من صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي والتي يعتليها زميله تاليسكا حاليا برصيد 13 هدفا، بفارق هدف أمام البرازيلي كارلوس جونيور مهاجم الشباب.

يذكر أن كريستيانو رونالدو انضم إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.