وليد عبدالله




أكد أمين السر بنادي الخالدية راشد الزياني أن فريقه قدم مباراة جيدة في نهائي مسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، رغم الخسارة التي تعرض لها بركلات الحظ الترجيحية، مضيفاً أن الفريق الآن سيركز على مبارياته المتبقية في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك النفس الأطول وأن لديه رغبة كبيرة في تحقيق هدفه في هذه المسابقة بمعانقة درع الدوري.


وقال الزياني في تصريحه لـ»ملاعب»: «إن التركيز الآن سينصب على تحقيق نتيجة الفوز ولا غير ذلك فيما تبقى من مباريات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. فالخالدية يحترم جميع الفرق المنافسة التي سيواجهها، وسيسعى لحسم الأمور لصالحه على الشكل الذي تخدم مشواره في هذه المسابقة للمنافسة على خطف لقب الدوري. خصوصاً وأن الفريق يمتلك النفس الأطول، والدليل مشوار الفريق طوال المباريات 17 الماضية، والتي منحته مشاركة فريق المنامة في صدارة الترتيب بعد أن تساوى عدد النقاط بين الفريقين «31 نقطة»، مضيفاً أن المرحلة القادمة تحتاج لمضاعفة الجهد والتركيز في جميع المباريات، فالخطأ ممنوع والأهم إحراز الانتصارات فيما تبقى من مواجهات، والتي ستبقي على الحظوظ الكبيرة للفريق في المنافسة على حصد لقب الدوري في هذا الموسم»، معرباً عن ثقته الكبيرة بأفراد الفريق لتقديم المستوى والأداء الذي يحققون من خلاله النتيجة المطلوبة فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

وبحسب المعطيات الأولية، فإن أصعب المواجهات التي سيخوضها الخالدية في المباريات المقبلة أمام فريق الرفاع في الجولة 19، على اعتبار أن الأخير يعد من الفرق المنافسة بصورة مباشرة على اللقب، كما أنه يمتلك الأفضلية من حيث التفوق على الخالدية في مباراة القسم الأول والتي انتهت نتيجتها رفاعية بـ3/1. في حين أن المؤشرات تصب في مصلحة الخالدية في مبارياته أمام الرفاع الشرقي في الجولة 18، وأمام الحالة في الجولة 20، وأمام البديع في الجولة 21 وأمام البحرين في الجولة 22 والأخيرة.