عمر البلوشي

تقام اليوم المباراة النهائية الأولى لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022 والتي ستجمع كل من فريقي النجمة وداركليب عن تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على صالة عيسى بن راشد بمجمع الصالات في مدينة عيسى الرياضية.

ويدخل الفريقان المباراة بحظوظ عالية للمنافسة على اللقب وخاصة أن النجمة وداركليب على أتم الجاهزية لهذه المواجهة النهائية التي تجمعهما غداً من أصل نهائيين للدوري.



ويسعى النجمة إلى تعويض إخفاق الموسم الماضي بعدم وصوله إلى نهائيي الدوري والكأس بتحقيق اللقب هذا الموسم وإرضاء جماهيره بعد الغياب على صعود منصات التتويج من عام 2017م التي حقق خلالها المدرب آخر ألقابه المحلية على مستوى الكرة الطائرة.

ويمتلك الرهيب جميع المقومات اللازمة لتحقيق اللقب وخاصة بعناصر الخبرة المتواجدة في صفوف الفريق، والتي من شأنها أن تتفوق على داركليب من هذا الجانب، إلا أنه يجب على الفريق الحذر من اندفاع شباب العنيد وما يتمتعون به من مستوى فني عالٍ قادرين من خلاله على الإطاحة بالرهيب والتتويج باللقب.

فيما يدخل داركليب المواجهة بمعنويات وجاهزية كبيرة بعد تفوقه في نصف النهائي على الأهلي ذهاباً وإياباً بنتيجة 3 أشواط دون مقابل، في ظل التطلعات الكبيرة والآمال بأن يوقف البنفسج منافسه غداً ويتفوق عليه في النهائي الأول، وذلك من أجل قطع نصف المشوار نحو التتويج بلقب الدوري.

وبالنظر إلى المستوى الفني للفريقين هذا الموسم، يعتبر النجمة وداركليب هما أبرز المرشحين للتتويج على اللقب وذلك بعد الأداء المتميز الذي ظهروا به خلال الدوري، في ظل هبوط أداء الأهلي وعدم قدرة المحرق على المنافسة بسبب فقدانه لعناصر الخبرة واعتماده على الشباب، مع غياب طرف نهائي الدوري والكأس فريق النصر في الموسم الماضي عن دخول المربع الذهبي هذا الموسم.