وليد عبدالله

تنطلق السبت مواجهات الجولة الـ 18 من منافسات القسم الثاني بالنسخة الـ66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بإقامة مباراتين عند الساعة 9:45 مساء، حيث يحتضن ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية المواجهة التي تجمع بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي البديع، فيما يحتضن ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق اللقاء الذي يجمع بين فريق نادي الحالة وفريق نادي الحد.

بروفة أخيرة



وبالعودة لمباراتي هذا المساء، فإنهما ستكونان بروفة أخيرة لفريقي الأهلي والحالة قبل موقعة التي تجمع الفريقين في النهائي المرتقب لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم يوم الجمعة المقبل الموافق 7 إبريل على ملعب مدينة خليفة الرياضية. فكلا الفريقين يطمح لتحقيق انتصار معنوي في هذه الجولة، يسهم في رفع المعنويات ويدفع برفع حدة الاستعدادات للمباراة النهائية في أغلى الكؤوس.

الأهلي بمعنويات أفضل

ولعل الأهلي سيخوض هذه الجولة بمعنويات أفضل من نظيره الحالة، خصوصا بعد أن نجح الأهلي في استعادة توازنه من خلال الفوز المعنوي والمهم على حساب الحالة بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية.

فالفوز الأهلاوي على الحالة في الجولة السابقة رفع من رصيد الفريق إلى النقطة الـ24 والتي تعزز أكثر فأكثر من بقاء الفريق في منقطة الدفء في سلم الترتيب العام بالمسابقة. كما أن لذلك الانتصار وقعاً هاماً على الكتيبة الأهلاوية، والتي استطاعت أن تتفوق وبكل جدارة على الحالة، قبل المواجهة الهامة التي ستجمع الفريقين في ختام مسابقة كأس الملك.

مهمة سهلة

وسيلاعب الأهلي فريق البديع صاحب المركز الـ12 والأخير في سلم الترتيب برصيد 1-، حيث تبدو أن مهمة الأهلي قد تكون سهلة في هذه المواجهة، فالمؤشرات تصب لصالح الأهلي الذي سبق وان تفوق على البديع في مباراة القسم الأول بنتيجة 4/1.