وليد عبدالله

سيخوض الحالة بقيادة مدربه المصري محمد عبدالسميع مباريات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري وهو يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة. فالفريق مطالب في مباراة هذه الليلة بتحقيق انتصار ثمين يعيد الثقة للفريق قبل خوض نهائي أغلى الكؤوس، والتي فقدها طوال المباريات 5 الماضية، والتي تعرض في جميعها إلى الهزيمة والتي كان آخرها على يد الأهلي.

فالحالة سيسعى لتحقيق الفوز في هذه المواجهة، والتي ستدفعه لتحسين مركزه والابتعاد عن فرق المؤخرة في الترتيب العام، وذلك قبل الدخول في أجواء الاستعدادات الأخيرة للمباراة النهائية لمسابقة الكأس الغالية.



إلا أن الحالة سيكون أمام اختبار مهم عندما يواجه الحد بقيادة مدربه الوطني محمد الشملان، والذي يحتل المركز الثامن برصيد 20 نقطة. حيث يبحث الأخير عن تحقيق الانتصار كذلك والذي يعزز من تقدمه نحو منطقة الوسط وذلك لضمان البقاء في دوري الأضواء الموسم المقبل.

وتعتبر هذه المواجهة هذه الثالثة بين الحالة والحد في هذا الموسم، حيث نجح الحالة من التفوق على الحد في المباراتين الماضيتين، الأولى في مباراة الذهاب بمسابقة الدوري، وذلك عندما فاز بنتيجة 3/2، والثانية عندما نجح من إقصاء الحد بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 4/2 في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم. وبالتالي فإن الحد سيخوض هذه المواجهة للثأر من الهزيمتين من خلال تحقيق فوز مهم هذه الليلة.