عمر البلوشي


في النهائي الثاني لدوري عيسى بن راشد للطائرة

تقام اليوم الثلاثاء المباراة النهائية الثانية لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022 والتي تجمع كل من فريقي النجمة وداركليب عند تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً على صالة عيسى بن راشد بمجمع الصالات في مدينة عيسى الرياضية.


وتعتبر هذه المواجهة مصيرية للنجمة من أجل التمسك بالأمل الأخير بالمنافسة على اللقب، وخاصة بعد خسارته في المباراة الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، مما يجعل الرهيب تحت ضغط كبير لتحقيق الفوز وتأجيل الحسم إلى المباراة الفاصلة.

وبالنظر في أداء النجمة خلال المباراة السابقة، قدم الفريق أداء قوياً ولم يكن سيئاً على الإطلاق على الرغم من الخسارة، إلا أن النجماوية لم يكونوا موفقين، وواجهوا داركليب الذي يمر بأفضل فتراته حالياً، مما يتطلب على الفريق تحقيق السبق في التقدم خلال مواجهة اليوم من أجل الفوز، والحد من خطورة لاعبي البنفسج.

أما داركليب، فإنه بكل تأكيد ينظر إلى أهمية الفوز والتتويج باللقب، وخاصة أن الفريق يمر بفترة مميزة خلال الفترة الحالية، مما يجعله نداً صعباً أمام النجمة، حيث سيخوض العنيد هذا اللقاء بشعار الانتصار ولا شيء غير ذلك، من أجل تفادي تأجيل الحسم إلى المباراة الفاصلة.