وليد عبدالله


خطف أولى بطاقات الصعود المباشرة قبل 5 جولات

نجح فريق نادي النجمة من الصعود المباشر والعودة مجدداً رسمياً لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم قبل 5 جولات عن ختام مسابقة دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي الحالي 2022/ 2023.


وجاء صعود وعودة النجمة لمصاف دوري الكبار، بعد أن عزز من صدارته لفرق مسابقة دوري الدرجة الثانية، بحصده نقطة من التعادل الإيجابي مع فريق نادي قلالي بنتيجة هدفين لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول في افتتاح مباريات الجولة 17 لمنافسات القسم الثاني من المسابقة.

وتأتي عودة النجمة مجدداً لدوري الأضواء طبيعية، وذلك نظراً لما قدمه الفريق من مستويات كبيرة طوال مبارياته التي خاضها في مسابقة دوري الدرجة الثانية في هذا الموسم، حيث منحه ذلك صدارة الترتيب التي عززها في هذه الجولة بالوصول إلى النقطة 43.

وما يميز النجمة بقيادة مدربه الشاب إسماعيل كرامي في هذا الموسم، أنه حسم تواجده في دوري ناصر بن حمد الممتاز مبكراً وقبل نهاية دوري المظاليم بـ5 جولات، وهذا بكل تأكيد عكس العمل الجاد من قبل إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وجهاز الكرة بالنادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين، حيث عكسته النتائج التي أحرزها الفريق والتي تركزت في 13 انتصاراً و4 تعادلات.

في حين حافظ الفريق على سجله خالياً من أي هزيمة حتى الجولة 17 من المسابقة.

ويبدو أن عودة فريق النجمة لمكانه الطبيعي بين الكبار في الموسم القادم، سيثري مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، حيث سيكون الفريق بكل تأكيد متعطشاً في أن يظهر بأفضل المستويات ويحقق النتائج الإيجابية والتي تدفعه للبقاء والمنافسة في الأضواء.