وليد عبدالله


ينتظر «هدية الموسم» من البديع

يلتقي مساء «الأربعاء» عند الساعة 9.45 مساء فريق نادي المحرق ونظيره فريق نادي البحرين، على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، وذلك في المواجهة المؤجلة من الجولة 17 بمنافسات القسم الثاني بالنسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.


المحرق بقيادة مدربه التونسي ناصيف البياوي يلعب هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة. ويسعى الفريق في هذه المواجهة إلى تجاوز تعادله المثير أمام فريق نادي الرفاع الشرقي بنتيجة 2/2 في مباراة الجولة 19، والذي اكتفى خلاله بالحصول على نقطة وحيدة وخسارة نقطتين، وذلك عبر تحقيق فوز مهم في هذه الموقعة المؤجلة، والتي يتطلع فيها الوصول إلى صدارة الترتيب في حال تعثر المنامة أمام البديع هذا المساء.

فالكتيبة المحرقاوية مدركة تماما أهمية عدم التفريط بنقاط هذه المواجهة، فخسارة المزيد من النقاط قد تكلفها الخروج من سباق المنافسة على اللقب، وهذا ما لا يفكر الفريق في حدوثه، خصوصا أن الفريق خسر الصدارة لصالح المنامة في الجولة 12، ويسعى لاستعادتها مجددا، وذلك على أمل تحقيق لقب هذه المسابقة بمسماها الجديد، حيث عجز الفريق خلال المواسم الأربع الماضية عن إحراز اللقب، إذ يعتبر ذلك سابقة في تاريخ نادي المحرق عدم تحقيق لقب الدوري لمدة 4 مواسم متتالية.

في المقابل، يدخل البحرين بقيادة مدربه الوطني أحمد الدخيل هذه المواجهة وعينه على نقاطها، خاصة وأن الفريق يسعى للابتعاد عن الهبوط المباشر، إذ إنه يحتل المركز 11 برصيد 14 نقطة، وأن خسارة نقاط اللقاء قد تضع الفريق على مقربة من مرافقة البديع إلى دوري الظل.

وكان الفريقان قد التقيا ضمن مباراة الجولة 5 من منافسات القسم الأول، حيث انتهت بنتيجة التعادل السلبي من دون أهداف.