عمر البلوشي




كشف أسرار ريمونتادا «طائرة الأهلي» على النجمة

أكد لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الأهلي ناصر عنان أن فريقه نجح في التفوق على منافسه النجمة بالعزيمة والإصرار التي تحلى بهما اللاعبون خلال المواجهة الأول ضمن نصف نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/2022، وذلك بعد تأخرهم بنتيجة شوطين دون مقابل في بداية اللقاء.


وأوضح عنان أن بداية فريقه لم تكن جيدة في المباراة والتي تمكن النجمة من التقدم بشوطين دون مقابل، مضيفاً أنه منذ دخول حسن جعفر خلال اللقاء صنع الفارق لصالح فريقه، وتغير وضع الأهلي إلى الأفضل مع الفعالية الكبيرة لحوائط الصد التي أعطت النسور الأفضلية خلال المواجهة.

وأشار إلى أن النجمة كان متميزاً في الإرسالات خلال الشوط الأوليين، إلا أنه تراجع بعدها عن ذلك وأعطى هذا الأمر الأهلي فرصة العودة وقلب النتيجة لمصلحتهم من الشوط الثالث لغاية الفاصل.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي حقق انتصاره على النجمة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء ضمن نصف نهائي أغلى كؤوس كرة الطائرة، حيث ستقام مباراة نصف النهائي الثانية في يوم الأربعاء القادم الموافق 26 أبريل الجاري، على أن تقام المباراة الفاصلة في حال التساوي بالانتصارات يوم السبت الموافق 29 من الشهر ذاته.