وليد عبدالله

يخوض المتصدر فريق نادي المنامة مواجهة مهمة أمام فريق نادي الشباب، "السبت" عند الساعة 9.45 مساء على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، ضمن مباريات الجولة 19 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 66 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

المنامة بقيادة مدربه السوري هيثم جطل يدخل هذه المواجهة في صدارة الترتيب العام برصيد 34 نقطة، ويتطلع الفريق في هذه المواجهة لتحقيق انتصار ثمين يوسع من خلاله الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه فريق المحرق الذي يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة وكذلك فريق الخالدية صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة.



فالمنامة يسعى في عدم التفريط في نقاط هذه المواجهة، خصوصا أن التعثر بنتيجة الخسارة وحتى التعادل قد تكلف الفريق فرصة ضياع الصدارة في المواجهات القادمة. فالفريق يسعى لتعزيز صدارته وتوسيع الفارق بينه وبين المنافسين المباشرين على الصدارة.

في المقابل، يخوض الشباب بقيادة مدربه الوطني هشام الماحوزي هذه المواجهة وهو يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة، ويطمح الفريق لمحو الخسارة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام المحرق بنتيجة 5/0، من خلال الخروج بنتيجة إيجابية وحصد نقاط الفوز الذي يرفع من رصيد الفريق إلى النقطة 26، والتي تقربه أكثر من منطقة الدفء والابتعاد عن شبح الهبوط المباشر.

وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول، حيث انتهى اللقاء بفوز منامي بنتيجة هدف دون رد.